القائمة الرئيسية

الصفحات

آيفـون iphone 7 سيتم شحنــه بالطـاقة الشمسية

آيفـون iphone 7 سيتم شحنــه بالطـاقة الشمسية

بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


iphone 7

 
ظفــرت أبل الأمريكية ، عملاقة صناعة التقنية قي العالم ببراءة اختراع ، يُمكّنها من استخدام خلايا الطاقة الشمسية في الشاشات اللمسيــة للهواتف التي تصنّعها.
براءة الاختراع هذه معناها إن هذه التقنية المميزة ستوفّــر كثيراً من طاقة الهواتف الذكية ، حيث سيمكن شحــن الشاشات اللمسية من خلال هذه الألواح الشمسية المُدمجة في الشاشات ، دون الاعتماد على الشاحن الكهربي مما يعنـي توفير كبير جداً لطاقة البطارية ، ومدّ فتــرة عمل الأجهزة لساعات إضافية.
هذه التقنية ليست جديدة  ، حيث اشتهرت بها الكثير جداً من الساعات الشمسية الذكية الحديثة ، والقديمة أيضاً  إلا أن استخدامها في هواتف أبل وأجهزتها ، التي تتميّز باستخدام مكثّف من مقتنيها ، سيحل مشكلة لطالما أثارت تذمّــر المستخدمين لأجهزة تفاحة جوبز الذهبية.
وترددت الشائعات إن هذه التقنية سيشهدها هاتف أبل الجديد ( آيفون 7 ) ، إلى جانب خصائص أخرى ، أهمها إزالة الزرّ أسفل الشاشة الرئيسية ، ووضع خاصية التعرّف على بصمة اليد .

هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب جزائري متحصل على شهادات جامعية أسعى للتعلم المستمر وإلى تطوير نفسي وإفادة غيري مهتم بكل ماهو جديد في مجالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والأنترنت

تعليقات