القائمة الرئيسية

الصفحات

أسئلة و أجوبة حول إستقبال قنوات TNT ؟

إستقبال قنوات TNT TV



جميع الإجابات على الأسئلة الرئيسية التي تطرحها بخصوص استقبال قنوات TNT.

هل سأضطر إلى تغيير التلفزيون لتلقي TNT؟
 يمكن لكل جهاز تلفزيون استقبال TNT طالما أنه مجهز بمقبس سكارت scart لتوصيل المحول. منذ عام 1981 ، تم تجهيز جميع أجهزة التلفزيون بشكل إلزامي بمقبس سكارت. شراء محول ضروري لتلقي TNT. يمكنك أيضًا شراء تلفزيون بمحول رقمي مدمج (إلزامي منذ 5 مارس 2008).

أين يمكنني شراء محول؟
تتوفر المحولات في محلات السوبر ماركت وبائعي التلفزيون والفيديو ومواقع التسوق عبر الإنترنت. من الممكن أيضًا استخدام محولات يتم تسويقها في دول أوروبية أخرى تتلقى TNT (ألمانيا وإسبانيا وفنلندا وإيطاليا والنرويج وهولندا والسويد وسويسرا) ، باستثناء النماذج البريطانية.

هل أحتاج إلى محول لكل تلفزيون؟
نعم ، أنت بحاجة إلى محول لكل تلفزيون أو لديك تلفزيونات مع محول مدمج.

هل يسمح لي المحول الخاص بالقنوات المجانية بتلقي قنوات الدفع؟
نعم ، طالما أنك تشتري الاشتراك المطلوب لتلقي قنوات الدفع.

هل يمكنني شراء محول يسمح لي بالوصول إلى TNT والتلفزيون عن طريق ADSL أو الفضائيات؟
نعم ، يقدم بعض المشغلين وبعض الشركات المصنعة صناديق تجمع بين استقبال باقات ADSL وقنوات تي إن تي المجانية.

هل سأضطر إلى تغيير هوائي السقف الخاص بي؟
من حيث المبدأ ، هذا ليس ضروريا. معظم الهوائيات متوافقة مع استقبال TNT. ومع ذلك ، قد يكون من الضروري إجراء تعديل على الهوائيات ، سواء كانت فردية أو جماعية. مثل هذه المراجعة يجب أن تهم كل هوائي آخر. يجب استبدال الهوائيات القديمة المعروفة باسم "النطاق الضيق" بهوائيات تسمى "النطاق العريض". يجب أن يتم تنفيذ هذه العمليات من قبل المتخصصين. 

هل يمكنني استقبال قنوات تي إن تي TNT باستخدام هوائي جماعي خارجي؟
يجب أن نطلب تشخيص عامل الهوائي. قد يضطر هذا الأخير للتدخل على الهوائي الجماعي. إذا كان المبنى يحتوي على عقد صيانة جماعي للهوائي ، فيمكن إجراء التدخل بناءً على طلب القيم. سوف تنعكس التكلفة في رسوم الملكية المشتركة أو في رسوم الإيجار (HLM ، ILM). إذا لم يكن للمبنى عقد صيانة ، فيجب التصويت على هذا التدخل في اجتماع عام وأن يتحمله الملاك المشاركون من خلال تقاسم التكاليف. 

هل يمكنني استقبال TNT بهوائي داخلي؟
قد يكون هوائي داخلي ، في بعض الحالات ، كافياً لاستقبال TNT شريطة أن يكون قريباً من جهاز الإرسال. ومع ذلك ، قد يكون الاستقبال ضعيفًا بسبب البيئة والاضطرابات التقنية.

هل قنوات تي إن تي TNT تسيطر عليها الأقمار الصناعية؟
يتطلب قانون 9 يوليو 2004 من مشغلي حزم الأقمار الصناعية الاستيلاء على القنوات العامة فقط. من جانبها ، يجب على القنوات الخاصة التي ترغب في تضمينها في الحزمة أن تتفاوض على توزيعها مع المشغلين. لا تتدخل وكالة الفضاء الكندية في مفاوضات هذه العقود.

هل يمكنني تلقي قنوات تي إن تي TNT في منزلي المتنقل؟
يمكنك استقبال مادة TNT في مركبتك المتوقفة باستخدام هوائي بسيط ومحول أو تلفزيون متوافق.







هل اعجبك الموضوع :
author-img
شاب جزائري متحصل على شهادات جامعية أسعى للتعلم المستمر وإلى تطوير نفسي وإفادة غيري مهتم بكل ماهو جديد في مجالات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والأنترنت

تعليقات